الأحد، 12 مايو 2013

وصفة الدكتوره سمر العمريطى لنحافة صحية



جميلتى .. أحيانا تجهيدين نفسك فى ريجيم قاسى بلا فائده بل على العكس يصل بك إلى الاحساس بالتعب و الاجهاد و الشحوب ,  عندها تأكدى بأنك تتبعى حميه خاطئة للتخلص من الدهون بل تزيدى من تراكمها بشكل أكبر على العضلات فتتضاعف الدهون بنسبة تعادى 3 أضعاف العضلات .

تشير دكتورة " سمرالعمريطى " أخصائي آلام الظهروالمفاصل والسمنة إلى أن الدهون  تزيد بقدر 3 أضعاف اللحم "العضلات" ، لذلك لا يبدو على بعض متبعي الحمية أي تحسن في المظهر الخارجي للجسم، فالجميع يبحث عن وزن أقل على الميزان وليس المظهر ، والمظهر الرشيق لا يأتي إلا مع الدهون الأقل


وإليكِ وصفة طبيعية للتخسيس بدون ريجيم تستهدف الدهون تقدمها لكِ د. العمريطي ، تبدين خلالها أقل فى الوزن 7 كيلو على الأقل :

المكونات : 

  • كوب ماء مغلي
  • ربع ملعقة قرفة 
  • نصف ملعقة صغيرة جنزبيل مطحون 
  • ملعقة صغيرة كمون مطحون 
  • شريحتين ليمون بالقشر 

الطريقة :

ضعي المكونات السابقة على كوب ماء مغلي ،وتناوليها 3 مرات فى اليوم قبل الوجبات بمدة 20 دقيقة ، كما يمكنك تحليها بالعسل "على حسب الرغبة".

ملحوظة :
لا يجب غلي المكونات ، ولكن يتم خلطها فى كوب ماءمغلي جاهز ، وتترك لمدة 10 دقائق، بعدها تكون جاهزة للشرب.

هذه الوصفة تظهرالجسم أقل من حجمه بما يعادل 7 كيلو وبالاستمرار على هذهالوصفة ستلاحظين الفرق أثناء ارتداء الملابس ، وليس علي الميزان ، مما يعنى صحة أفضل بكلسترول وسكر وضغط أقل .

 ويؤكد خبراء التغذية أن هذه الوصفة تزيد قوة الحرق ، تغلق الشهية ، وتقوي المناعة ، كما إنها تحافظ على المفاصل بسبب وجود الجنزبيل الذي يعد من أكثر المواد الطبيعية المستخدمة بعلاجات أدوية التهاب المفاصل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق